السويس – محمد كمال
أكد اللواء العربى السروى، محافظ السويس، فى ندوة "التعريف بالدستور"، أن الدستور الجديد أمل كل المصريين، وراعى كل فئات الشعب، بالإضافة إلى أنه يحتوى على بنود خاصة بالعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، مشيرا إلى أنه لن تستطيع فئة التحكم فى فئة أخرى.

وحذر المحافظ من الخطر القادم من خلال حرب الجيل الرابع، وهو بث الفتن والخلافات والمعارك بين المصريين حتى يعيشوا فى رعب وخوف ومشاكل وحروب داخلية، مشيرا إلى أن شعب مصر واعى، وسينتصر، ولن يتأثر بأى فتن خارجية، والبداية ستكون بالنزول للجان الاستفتاء على الدستور يومى 14 و15 يناير الحالى.

وأوضح المحافظ أنه تمت الموافقة على 13 مشروعًا بالمناطق الحرة، واشترط على أصحاب هذه المشروعات بتعيين أبناء السويس بنسبة 80% بها.

وأشار عبد الحميد كمال، القيادى بحزب التجمع، إلى أن لجنة الخمسين برئاسة عمرو موسى قد وافقت على 35 مطلبا للقوى الشعبية والشبابية بالسويس من 37 مطلبا تقدموا بها للجنة العشرة ولجنة الخمسين.

جاء ذلك خلال الندوة التى عقدت بجمعية أبناء أسيوط بمنطقة الهويس للتعريف بالدستور، بحضور المهندس محمد مرسى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومحمد مرزوق رئيس الجمعية وسيد أبوطالب أمين الحزب الناصرى وأحمد الكيلانى رئيس الجبهة الوطنية للتغيير، وعدد من القيادات الشعبية والشبابية والحزبية وأهالى منطقة الهويس.


اليوم السابع

 :drunken:  :drunken:  :drunken:  :drunken:  :drunken:  :drunken:  :drunken:  🎅  :bounce: