[postbg=https://i.imgur.com/20aRJFn.png]براءة
سيد مشاغب و8 من «وايت نايتس» في «رشق رئيس الزمالك»


بوابة نادي الزمالك
قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة، الأحد، ببراءة القيادي بحركة «وايت نايتس»، سيد مشاغب، و8 آخرين، وأيدت الحكم على متهم، بالحبس لمدة 6 أشهر، في قضية اتهامهم برشق رئيس نادي الزمالك بـ«كيس مخلفات»، أمام مقر النادي، بمنطقة ميت عقبة.
يأتي ذلك، بعدما تقدم دفاع المتهمين باستنئاف على قرار حبسهم، الصادر من محكمة جنح العجوزة، بحبس كل من المتهم الأول محمد أيمن، والمتهم الخامس حسام طارق، وشهرته «كهربا»، والسادس محمود بسيوني، والعاشر سيد مشاغب، وبرأت المتهمين الثاني، والثالث، والرابع، والسابع، والثامن، والتاسع، من اتهام رشق رئيس النادي، بـ«كيس المخلفات».
كان المستشار أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، أمر بإحالة المتهمين الـ10 إلى محكمة الجنح، يتقدمهم «مشاغب»، بصفته المحرض على الواقعة، لاتهامهم بالاعتداء على رئيس الزمالك، ورشقه بـ«كيس مخلفات»، أمام وزراة الشباب، بجوار النادي، أكتوبر الماضي، بمنطقة ميت عقبة.
ذكر تقرير الأدلة الجنائية الذي تسلمته النيابة، أن المادة التي ألقاها المتهمون من حركة ألتراس «وايت نايتس»، المضبوطون على ذمة الواقعة، تحوي مواد كاوية للجسد، وليست مياه بول، كما زعم مرتكبو الاعتداء على رئيس الزمالك، الذي تقدم إلى النيابة بجاكيت متناثر عليه المادة التي تبين أنها تسبب العمي حال إصابتها للوجه.
وتبين أن المادة الكاوية تحوي حمض الهيدروكلوريك، وتستخدم في صناعة المنظفات المنزلية، وإزالة البقايا من الأرضيات.

_________________


HOPA